مواقع مفيدة

عن يا أسطي دوت كوم آخر تعديل 2020-08-23T03:57:01+01:00
مواقع مفيده فى مجال الصناعات الصغيرة والمتوسطه والعمل الحرفى

جامعة عين شمس - قطاع خدمة المجتمع و تنمية البيئة

عن يا أسطي دوت كوم — آخر تعديل 2020-04-30 21:30
تضم الجامعة ثلاثة قطاعات هي قطاع شئون التعليم والطلاب، قطاع الدراسات العليا والبحوث، قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ويعمل قطاع البيئة لخدمة المجتمع بدءاً بالطالب لخلق بيئة جامعية وتربوية تعمل علي صقل وتنمية الشخصية المتكاملة وصولا إلي التطوير والاستحداث في كليات الجامعة المختلفة من حيث المناهج وطرق التدريس بالإضافة للبرامج والأنشطة التي تسعي لتعريف الطالب بالشعوب والجامعات المختلفة والانتقال للمجتمع الخارجى لتفعيل دور الجامعة فى خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

موهوبون

عن يا أسطي دوت كوم — آخر تعديل 2020-04-30 21:34
مهمة موقع “موهوبون” الذي يهتم برعاية الموهوبين والمبدعين في كل مجال، ويقوم بتسويق أعمالهم في ميادين الصناعة، الفن، الثقافة، لدى الجهات المعنية، ويركز الموقع بشكل خاص على دعم أصحاب الابتكارات الجديدة حتى ترى النور.

الهيئة العامة للصناعات الحرفية بسلطنة عمان

عن يا أسطي دوت كوم — آخر تعديل 2020-04-30 21:36
مهمتنا: المساهمة في التنمية الشاملة في السلطنة من خلال تنمية وتطوير الصناعات الحرفية والعاملين فيها، والسعي​ نحو توفير كافة الامكانات والموارد اللازمة والمتاحة لدعم هذه الصناعات من كافة الجوانب التسويقية والتمويلية والادارية .​

جمعية تطوير الصناعات الصغيرة والمتوسطة

عن يا أسطي دوت كوم — آخر تعديل 2020-04-30 21:42
1-برامج تدريبية مهنية في صناعة الملابس الجاهزه و الصناعات الغذائية والصناعات المعدنية والصناعات البلاستيكية 2- برامج تدريبية متخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات 3- برامج تدريبية متخصصة في تنمية المهارات الشخصية 4- تنفيذ برامج ومشروعات وأنشطة تنموية

وزارة التنمية المحلية - جمهورية مصر العربية

عن يا أسطي دوت كوم — آخر تعديل 2020-04-30 21:43
تعمل وزارة التنمية المحلية على تحقيق عدد من الأهداف التالية : التنسيق بين مختلف الجهود التى تعمل لتنمية المجتمعات المحلية ووحدات الادارة المحلية فى جميع محافظات مصر. الإشتراك مع الوزارات المعنية والمحافظات وغيرها من الجهات في تطوير والإرتقاء بوحدات الإدارة المحلية الإسهام فى خطة التنمية الإقتصادية والإجتماعية وذلك بالإشتراك مع المحافظات.

برامج عبد اللطيف جميل لخدمة المجتمع

عن يا أسطي دوت كوم — آخر تعديل 2020-04-30 21:44
النهوض بالإمكانات البشرية هو واجب حتمي للأعمال في عبد اللطيف جميل. نجحنا منذ اللحظات الأولى في حثّ الجميع نحو التغيير الاجتماعي الفعّال للأفضل، سواء في مجتمعاتنا الصغيرة أو خارجها، وتمكينهم من إثراء حياتهم وحياة من حولهم. ولهذا فإننا نستثمر في برنامج واسع النطاق بدايةً من توفير فرص عمل – بهدف مساعدة المجتمعات المحلية على تحويل نفسها – إلى تمكين البحوث الرائدة في مجال مكافحة الفقر حول العالم والأمن المائي والغذائي، وبدايةً من توفير فرص التعليم والتدريب إلى تعزيز الفنون والثقافة التي تلهم وتثري الناس في جميع أنحاء العالم.

تفاعل مع الصفحة

تفاعل مع الصفحة