الأدوات الشخصية
أنت هنا: الرّئيسة » الأخبار » السلامة الخيرية تبدأ بتنفيذ مشروع التدريب المهني لذوي الاحتياجات الخاصة

السلامة الخيرية تبدأ بتنفيذ مشروع التدريب المهني لذوي الاحتياجات الخاصة

Document Actions
فلسطين المحتلة - بدأت جمعية السلامة الخيرية بتنفيذ مشروع التدريب المهني لذوى الاحتياجات الخاصة . حيث تم الحصول على تمويل لهذا المشروع من وزارة الشباب والرياضة بتكلفة إجمالية بلغت 9000 دولار.



ومن جهته أعرب الدكتور حمزة سمور - المشرف الإداري للمشروع - بأن عدد الملتحقين لهذا المشروع 24 فرد من ذوى الاحتياجات الخاصة من محافظتي غزة والشمال على مرحلتين . حيث مدة المشروع ثلاث شهور بواقع 6 ساعات أسبوعياً, وأكد سمور بأن الجرحى سيتعلمون من خلال هذا المشروع الخطوات الأساسية والعلمية لفن صيانة الجوال كما سيقوم بتدريبهم كادر متخصص في هذا المجال.

وبدوره؛ أعرب المهندس مصعب عبد المالك – مدير عام الجمعية - بأن هذا المشروع يعتبر النواة الأساسية لافتتاح مركز التدريب المهني والتقني الذي تسعى الجمعية لتحقيقه منذ فترة.

وبدوره؛ أعرب محمد المقادمة – رئيس مجلس إدارة الجمعية – بالشكر الجزيل للدكتور محمد المدهون – وزير الشباب والرياضة – على الثقة التي منحتها الوزارة لجمعية السلامة من خلال تمويلها الكريم لهذا المشروع.

وهذا المشروع يعتبر من الأساسيات التي سنسعى من خلالها لتحقيق أهداف الجمعية لدمج هذه الفئة من ذوى الاحتياجات الخاصة بالمجتمع الفلسطيني وتحقيق التنمية المستدامة من خلال فتح الآفاق لدى هذه الفئة للحصول على مشاريع صغيرة تساعدهم للعيش كباقي أفراد المجتمع الفلسطيني.


منقول من: موقع القدس

بريد الأخبار