الأدوات الشخصية
أنت هنا: الرّئيسة » الأخبار » وفد من « التدريب المهني » يختتم مشاركته بمؤتمر دول في ماليزيا

وفد من « التدريب المهني » يختتم مشاركته بمؤتمر دول في ماليزيا

Document Actions
الاردن - اختتم وفد يمثل مؤسسة التدريب المهني والقطاع الخاص مشاركته بمؤتمر دولي للتعليم والتدريب المهني والتقني عقد في العاصمة الماليزية كوالامبور.


وجاءت مشاركة الوفد الاردني وفقا لبيان صحافي اصدرته المؤسسة بدعوة من جامعة يو تي اتش أم الماليزية/ كلية التعليم التقني والمهني المتخصصة في إعداد المدربين والمعلمين المهنيين وذلك ضمن إطار مشروع إعادة هيكلة مؤسسة التدريب المهني الذي تنفذه شركة استشارية تابعة لذات الجامعة.

وذكر البيان ان رئيس الوفد الأردني المهندس هشام رواشده وعلى هامش المؤتمر التقى وممثل غرفة صناعة الأردن مع وزير التعليم العالي الماليزي داتو محمد خالد نورالدين واطلعه على تقدم سير العمل في مشروع إعادة الهيكلة الذي تنفذه المؤسسة من قبل الشركة الاستشارية الماليزية.

ونوه الرواشدة إلى تطلع مؤسسة التدريب المهني للتعاون مع كلية التعليم التقني والمهني/ جامعة يوتي أتش أم في مجال تدريب المدربين وتطوير التدريب بعامة وذلك في إطار برنامج تعاون ثنائي بين البلدين.

كما التقى المهندس الرواشده مع مدير عام شركة لاب تك الموردة لأجهزة التكييف للمركز الإقليمي السنغافوري في معهد الاختبارات والتدريب التابع للمؤسسة.

واتفق الرواشدة بحسب البيان مع المدير السنغافوري على قيام الشركة بإيفاد احد خبرائها خلال شهر كانون الأول القادم لتدريب مدربي المؤسسة على تشغيل وصيانة بعض تجهيزات المركز.


منقول من: جريدة الدستور

بريد الأخبار