الأدوات الشخصية
أنت هنا: الرّئيسة » موضوعات ومقالات » 6012 خدمة الرسائل القصيرة الجديدة من يا أسطى دوت كوم

6012 خدمة الرسائل القصيرة الجديدة من يا أسطى دوت كوم

Document Actions
خدمة التواصل عن طريق الرسائل القصيرة برقم 6012 من يا أسطى دوت كوم



يفخر موقع يا أسطى دوت كوم بأنه الأول والوحيد لاكثر من 5 سنوات فى مصر والوطن العربى الذى يهتم بفئة الحرفيين والمهنيين بجميع طوائفهم.  وفى اطار سعينا الدائم والمستمر لتحسين خدماتنا وحرصا منا على  توفير أفضل الطرق للتواصل مع جميع الحرفيين أطلقنا خدمة الرسائل القصيرة على رقم 6012.

تمكنك هذه الخدمة من التواصل مع القائمين على الموقع فى أى وقت من الليل والنهار بدون الحاجة للإنترنت.  الزائرون والحرفيون يستطيعون أن يرسلو طلباتهم أو شكواهم مباشرة على رقم الخدمة 6012 وسيقوم القائم على الموقع بمراجعة الرسالة والرد عليها ان تطلب ذلك.

عملية تسجيل الحرفي فى الدليل ستتطلب تأكيد رقم الهواتف المحمولة للتأكد من وسيلة الاتصال وأنها مملوكة للشخص الذى يسجل بياناته.  سيقوم الموقع بإظهار بيانات الحرفى وأرقام التليفونات بشكل طبيعى ولكن سيتم وضع علامة مميزة فى حالة تأكيد وسيلة الاتصال بالهاتف المحمول حتى يتسنى للزائرين أن يقوموا بعملية التواصل مع الحرفى بشكل محترم.

يستطيع الحرفى أن يراسل الموقع ببياناته من هاتفه المحمول برسالة لتعديل بعض البيانات ان تطلب ذلك سواء بالإضافة أو الحذف أو التعديل سواء للمهنة أو العنوان أو أرقام الهواتف.

سعر الرسالة 50 قرش فقط بدون أى تكلفة اضافية

بريد الأخبار